تنزيل لعبة My Story مهكرة لـ اندرويد

0
14

My Story: Choose Your Own Path

هل تريد أن تنغمس في قصص الحب الرومانسية في المدرسة الثانوية؟ قم بتنزيل وتجربة My Story: Choose Your Own Path MOD APK ، لعبة الرواية المرئية الشهيرة للناشر Nanobit.com.

تقديم حول قصتي: اختر مسارك الخاص

اللعب

تجلب ألعاب الرواية المرئية دائمًا الكثير من الخبرة للاعبين الذين يحبون استكشاف القصة. يُسمح لهم بالتعمق في الحبكة من منظور الشخصية الرئيسية ، واتخاذ القرارات التي تؤثر بشكل مباشر على نهاية القصة. يمكنك تحويلها إلى قصة حب رومانسية أو قصة حزينة أو حتى تحويلها إلى كوميديا ​​ملتوية. كل شيء في يديك.

حول My Story: Choose Your Own Path ، هذه هي أكثر ألعاب Nanobit نجاحًا ، وهي واحدة من أفضل ألعاب الروايات المرئية التي يمكنك العثور عليها على Google Play. لا تزال طريقة اللعب مماثلة للعبة الرواية المرئية العادية ، ولكن لديك الكثير من القصص لاستكشافها. القصص مقسمة إلى فصول ، إذا كنت ترغب في تغيير بعض العقد المهمة ، يمكنك البدء من فصل واحد ، بدلاً من الاضطرار إلى البدء من جديد من البداية.

استكشف مكتبة قصتي

على عكس ألعاب Genius Studios ، مثل My Dragon Girlfriend ، فإن My Story: Choose Your Own Path هي لعبة تتضمن الكثير من القصص المختلفة. تشبه اللعبة خزانة كتب بها مئات القصص المثيرة ، مما يتيح لك الاستمتاع وتجربة أي قصة تريدها. مع أكثر من 100 ساعة من اللعب ، ستختبر جميع مستويات المشاعر مع شباب مثيرين وفتيات جميلات.

عزيزتي منى

Dear Mona هي القصة الأولى التي يمكنك استكشافها أثناء لعب My Story: Choose Your Own Path. حتى أنها تطورت إلى العديد من القصص وراءها ، حول الوقت الذي قضته منى في الكلية والحياة في أوروبا. سوف أكشف قليلاً عن الحبكة والشخصيات. القصة تحكي قصة حب الفتاة الجميلة منى التي تعيش في بلدة مسالمة. نشأت مع صديق مقرب اسمه مارك. الاثنان قريبان جدا لقد أمضوا الصيف معًا ، وهم يصطادون الضفادع ويمرحون مثل صديقين عاديين.

ولكن عندما كان الاثنان في المدرسة الثانوية ، بدأت منى في الشعور بمارك. أسرت له قبل اليوم الأول من المدرسة ، وكانت سعيدة بمعرفة أن مارك كان لديه مشاعر تجاهها أيضًا. بدا كل شيء سلسًا وجميلًا. في اليوم التالي ، لم تتلق منى أي أخبار عن مارك. اختفى تماما مع عائلته كلها. كانت حزينة للغاية ولم تكن تعرف لماذا ابتعد مارك دون أن يخبرها بكلمة.

خلال هذا الوقت ، التقت منى بشون – فتى شرير مثير تحبه العديد من الفتيات في المدرسة. اعتاد شون على مغازلة منى ، لكن منى كانت بعيدة عنه لأن قلبها كان فقط مارك. لكن بمرور الوقت ، طورت منى أيضًا مشاعر لشون عندما علمت أن وراء مظهره المتمرد قلب طيب. ولكن عندما سارت الأمور على ما يرام ، عاد مارك فجأة. ماذا تفعل منى عندما تقف بين مارك – صديقة الطفولة وشون – التي كانت دائمًا إلى جانبها عندما تكون حزينة؟

الفاكهة المحرمة

انت فتاة في الكلية. تريد قضاء أمسياتك في الذهاب إلى حانة تريحك وتنسى أوقات المدرسة المتعبة. هنا ، تقابل رجلاً وسيمًا. لا تتردد في مغازلته ، لكن الأمور تزداد سوءًا عندما تدرك أنه أستاذ الكيمياء الخاص بك. هل يجب أن تستمر في هذه العلاقة؟

حبيبي الملياردير

لقد حصلت على عين هنري ، الملياردير ، على الرغم من أنك مجرد فتاة عادية في الكلية. يبدو وكأنه حلم فتاة ، لكنه يريدك أن تتظاهر بأنك صديقته لغرض معين. المسار الذي سوف تختار؟ الذهاب في مغامرة حب خطيرة أو اختيار شاب في المدرسة؟ انضم إلى اللعبة وابحث عن الإجابة.

افتحي ملابسك

هذه ميزة لم تظهر أبدًا في لعبة الرواية المرئية. يمكنك استخدام الجواهر لشراء أزياء جميلة للمشاركة في أحداث القصة. على سبيل المثال ، في حفلة مدرسية ، تحتاج إلى ارتداء ملابس منى لمساعدتها على التميز. تؤثر الأزياء أيضًا جزئيًا على المؤامرة. إذا كان لديك فستان رائع ، يمكنك بسهولة جذب انتباه الرجال في الحفلة.

رسومات متحركة مذهلة

ليست مجرد صور ثنائية الأبعاد عادية ، بل إن My Story: Choose Your Own Path تستخدم رسومات 2.5D ، ويمكن للشخصيات التحرك أثناء الدردشة. يعبرون أيضًا عن المزيد من المشاعر على وجوههم ، مما يمنح الشخصيات مزيدًا من الروح والتعبير.

إصدار APK MOD من My Story: اختر مسارك الخاص

ميزة MOD

  • اختيارات Premium المجانية: هذا من أجل Premium Text Choice فقط أثناء لعبك للفصل.

ما هي الخيارات المميزة؟

أثناء المحادثات ، لديك بعض الخيارات المتقدمة التي تجعل من السهل الخروج من المحادثات الغريبة أو إجابة ذكية تجعل من السهل الحصول على قلب الشخص الذي تحبه سراً. كل هذه الخيارات تتطلب منك أن تدفع بالأحجار الكريمة. ومع ذلك ، يمكنك اختياره مجانًا إذا كنت تلعب إصدار MOD.

قم بتنزيل My Story: Choose Your Own Path MOD APK لنظام Android

يمكن القول ، My Story: Choose Your Own Path هي أفضل لعبة رواية بصرية لنظام Android. أعتقد أن اللعبة مناسبة أكثر للفتيات لأن الشخصية التي تلعب بها عادة ما تكون فتاة. إذا كنت مستعدًا للانضمام إلى مغامرة الحب مع الفتيات الجميلات ، فيرجى تنزيل My Story MOD APK عبر الروابط الموجودة أسفل المقالة.

My Story: Choose Your Own Path

تحميل My Story: Choose Your Own Path مجانا للاندرويد